الاتفاق على آلية رفع الإيرادات الزكوية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى مدير مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية ومدير عام الواجبات بالمحافظة محمد السقاف، اليوم السبت، تجار شارع السيلة بالمديرية، لمناقشة سُبل رفع الإيرادات من خلال دفع الواجبات الزكوية، وكذلك التعاون المشترك بين السلطة المحلية والقطاع الخاص.
وأكد معاوية وقوف السلطة المحلية ومساندتها للقطاع الخاص وتعزيز الشراكة مع التجار لتغدو مديرية الشيخ عثمان نموذجا يُحتذى به، مشيدا بجهود السقاف التي يبذلها في المحافظة، وكذلك شكره على حضوره هذا اللقاء وتوضيحه لبعض الأمور التي كانت شائكة.

من جانبهم، عبّر التجار عن شكرهم للمدير معاوية على جهوده المبذولة لتعزيز عمل السلطة المحلية مثمنين دوره الكبير في إيجاد تفاهمات، وربط علاقات متينة بين القطاع الخاص والحكومي، وفقًا للنظام والقانون، مؤكدين دعمهم ومساندتهم لكل ما يسهم في نهضة المديرية والارتقاء بها نحو الأفضل، كما تم خلال اللقاء التفاهم بين السلطة والتجار على آلية رفع الإيرادات الزكوية، والمصادقة عليها بعد أن وضع نقاطها وحددها مدير عام الواجبات محمد السقاف الذي لعب دورًا بارزًا في ذلك بعد تقديمه شرحا مفصلا حول الواجبات الزكوية والشروط القانونية المتعارف عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى