انتصارات تعز تهمنا .. ولكن !

> انتصارات تعز على مليشيا الحوثي تهمنا جميعًا، وأن تكون انتصارات حقيقة هو الأهم ..
لا نتمنى عليهم المستحيل مطلقًا، ولا نريدهم أن يكونوا خارقين ينجزوا انتصارات في غمضة عين، وندعو لهم من قلوبنا أن ينتصروا لمدينتهم ويحرروها من الحوثي والبلاطجة، وأمراء الحروب، ومليشيات الإرهاب.

الهزليات الكنفوشيوسية، ومحاربة طواحين الهواء وتحرير المحرر، وطبول أحفاد بلال، ورش الفلفل، وإبداعات المزمار، وحمير البعرارة، لسنا بحاجتها لكي نثبت شجاعة وبسالة أبناء تعز ونفتخر بمقاومتها مطلقًا.

تعز وأهلها بحاجة إلى انتصارات حقيقية ولن تحصل إلا عندما تتجه المقاومة الشعبية في تعز ومعها الوحدات العسكرية - مهما كان تسميتها- لتحرير المناطق الاستراتيجية التي يحتلها الحوثي والتي بعضها على مرمى حجر من المقاومة، وتقع في وسط المدينة، وتبدأ من "حوض الإشراف" و"شعب الدباء" مرورا بالفرزة شمالًا إلى مفرق ماوية، وصولًا إلى الهدف الاستراتيجي وأعني به تحرير منطقة الحوبان، ومطار تعز، ولا شك أن هناك مناطق استراتيجية كثيرة أخرى يعلمها رجال المقاومة في تعز بحاجة إلى جهد مضاعف لتحريرها.

الحوبان منطقة المصانع الإنتاجية التي يستفيد منها الحوثي بجباية الضرائب، بالإضافة إلى المطار ذو القيمة الاستراتيجية العسكرية والمعنوية للمقاومة، وتحريرها يعطي معنوية للمقاتلين ولجماهير الشعب في تعز وفي كل مكان، وهي أهم بكثير من جبال بعيدة محررة ليس لها قيمة استراتيجية تذكر.
أخيرًا نقول إذا أستمرت مقاومة تعز بالوحدات العسكرية التي معها على منوال التغني بانتصارات ليست ذا قيمة استراتيجية حقيقية فإن ما تتدعية من انتصارات لا يعدو كونها مجرد زوبعة يُريد القائمون عليها التكسب وخداع جهات داعمة لا غير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى