​تعز.. لقاء موسع لدعم معركة استكمال التحرير

> تعز «الأيام» خاص

> ​نظمت السلطة المحلية بمديرتي القاهرة وصالة، اليوم الاثنين، لقاءً موسعًا لتوحيد الجهود الرسمية والشعبية لدعم الجيش في معركة استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة التي لا زالت تحت سيطرة الحوثيين.
وأكد وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات المدينة عارف جامل، بأن أبناء تعز قد اتخذوا قرارهم ووحدوا صفوفهم في سبيل استكمال عملية تحرير المناطق التي ماتزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشار الوكيل جامل  إلى أن اللجان التي تم تشكيلها قبل أيام تقوم بمهام كبيرة في الإسناد وتسجيل المتطوعين وجمع التبرعات وتسيير القوافل، داعيًا الجميع إلى بذل المزيد من الدعم للجيش الوطني الذي يخوض معارك شرسة ويحقق انتصارات متسارعة في مختلف الجبهات.

بدوره، عبر مدير عام مديرية القاهرة سمير يحيى عبدالإله، عن شكره وتقديره لجميع من حضروا اللقاء التشاوري الموسع الذي يأتي متزامنًا مع الانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات. لافتًا إلى أن الهدف من عقد اللقاء التشاوري الموسع، هو الوقوف أمام الانتصارات وتوحيد الجهود الرسمية والشعبية لدعم الجيش في معركة استكمال تحرير المناطق التي ما زالت تحت سيطرة جماعة الحوثي.

وقال "إن تعز التي تعد رأس حربة النضال الوطني منذ زمن بعيد، جديرة أن تبقى كما كانت وكما هي عليه اليوم، لتظل رائدة العمل الثوري والوطني والديمقراطي".  
وأضاف بأن "تعز.. الثورة والجمهورية والعلم والثقافة..، بالتأكيد لن تخذل أبنائها وكافة أبناء الشعب اليمني، الذين يترقبون خلاصها الناجز من عناصر الإرهاب والجهل والفقر والظلام والكهنوت الحوثية، التي تحاول أن تعيد عجلة التاريخ إلى ما قبل ثورتي 26 سبتمبر 1962 و14 أكتوبر 1963، ولكن هيهات لها أن تحقق هذا الكابوس الذي قضى عليها شعبنا اليمني، وفي مقدمتهم أبناء تعز، قبل أكثر من ستة عقود من الزمن".

ولفت مدير عام مديرية القاهرة إلى أنه "لكي تبقى تعز في المكانة التي عهدها الشعب اليمني، فإن علينا أن نقوم بمسؤولياتنا وواجباتنا تجاه ذلك، من خلال الجود بالأنفس والأموال والسلاح والدعم المعنوي، في معركة استكمال تطهير المحافظة من مليشيات الظلام والضلال والإرهاب والجهل".

وأكد أن "تعز بكل أطيافها السياسية والاجتماعية والثقافية تتجه اليوم نحو الخلاص من عصابة الإرهاب والموت والدمار والانقلاب، والحصار الذي تفرضه على المحافظة، منذ أكثر من ست سنوات".

وشدد رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، على ضرورة تحمل المسؤولية واستعادة الدولة وإلحاق الهزيمة بالحوثيين الذي قال أنهم دمروا الأخضر واليابس وقتلوا وشردوا اليمنيين وصادروا الممتلكات الخاصة والعامة مشيرا إلى حجم الخسائر والأضرار الباهظة التي لحقت بتعز جراء القصف الهستيري وقتل عشرات الآلاف من الأبرياء وتدمير الكثير من المنازل والمنشآت، وكذا الحصار الذي سبب معاناة كبيرة للسكان، مؤكدا أن تلك المسببات تدفعنا إلى مواجهة "مليشيا إيران واستعادة كافة المناطق التي ما زالت تحت سيطرتها".

من جهته أشار مدير عام مديرية صالة المهندس عارف اليوسفي، بأن جميع أبناء تعز يضعون مقدراتهم وإمكانياتهم الشخصية والرسمية لدعم معركة استكمال التحرير داعيًا إلى تقديم الدعم السخي للجيش الوطني كلّ بما يستطيع من موقعه.

العقيد محمد ناجي الصبري نائب مدير التوجيه المعنوي في اللواء 22 ميكا، أكد من جانبه، بأن الجيش الوطني قد عقد العزم على خوض معركة استكمال تحرير تعز، مشيرًا إلى أن إعلان النفير العام يعد خطوة مهمة في اتجاه دعم وإسناد الجيش الذي يحقق انتصارات ميدانية في مختلف المواقع، ويكبد المليشيات خسائر كبيرة.

حضر اللقاء التشاوري الموسع قائد اللواء 22 ميكا العميد محمد المحفدي، ومساعد قائد محور تعز لشؤون التوجيه العقيد يحيى الريمي، والشيخ شوقي سعيد المخلافي، وعدد من الشخصيات السياسية والثقافية والاجتماعية والعسكرية والأمنية وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمديريتي القاهرة وصالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى