​لجنة الإغاثة تقر بدء دعم الأسر المتضررة من الحرب

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت اللجنة العليا للإغاثة، اليوم الثلاثاء، بعدن اجتماعًا ضم د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، رئيس اللجنة العليا للإغاثة، وجمال بلفقيه مستشار وزير الإدارة المحلية منسق اللجنة العليا للإغاثة.
وناقش الاجتماع الاستعدادات النهائية وكمية المواد المستلمة من الداعمين لتسيير قوافل الإغاثة للأسر المتضررة من الحرب، والمجتمع المضيف في كل من محافظات لحج وأبين والضالع وتعز ومأرب.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تدشين قوافل الإغاثة بداية نحو محافظة لحج برئاسة الوزير الزعوري، وعضوية أعضاء لجنة الإغاثة ورؤساء المؤسسات والمنظمات والجمعيات الداعمة للحملة أو من ينوب عنهم، وتم تكليف عدنان سعيد علي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالوزارة بتحمل مسؤولية التغطية الإعلامية لقوافل الإغاثة.

وأعرب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس اللجنة العليا للإغاثة عن شكره للمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات التي ساهمت ودعمت قوافل الإغاثة للأسر التي تضررت من الحرب والمجتمع المضيف، التي تأتي في ظل ظروف معيشية صعبة، خاصة مع توقف صرف الرواتب وارتفاع الأسعار وقدوم شهر رمضان المبارك، داعيًا التجار والبيوت التجارية إلى تقديم العون والمساعدة والاشتراك في قوافل الإغاثة القادمة، من خلال التواصل مع اللجنة العليا للإغاثة ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن.
هذا وستتوالى تباعًا تسيير قوافل الإغاثة خلال الأيام القادمة إلى محافظات الضالع وأبين وتعز ومأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى