المشتركة تخمد تحركات حوثية في محيط معسكر الدفاع الساحلي

> الحديدة «الأيام» خاص

> أخمدت القوات المشتركة، أمس، تحركات لمليشيات الحوثي في محيط جولة سيتي ماكس ومعسكر الدفاع الساحلي داخل مدينة الحديدة، حسب إعلام ألوية العمالقة.

وأفاد مصدر عسكري: أن القوات المشتركة تمكنت من إخماد تحركات للمليشيات الحوثية في محيط جولة سيتي ماكس ومعسكر الدفاع الجوي داخل مدينة الحديدة، عقب محاولة المليشيات اختراق الخطوط الأمامية.

وأضاف المصدر، أن القوات المشتركة كبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة تمثلت بمصرع وجرح عدد من عناصرها وتدمير آليات تابعة للمليشيات. وكانت القوات المشتركة قد دمرت في وقت سابق ثكنات ومرابض مدفعية للمليشيات الحوثية شمال حيس ردا على استهداف المليشيات للمدنيين في المدينة سقط على إثرها ضحايا مدنيين.

وكانت مليشيات الحوثي قد ارتكبت جريمتين منفصلتين، مساء الجمعة بحق المدنيين جنوب محافظة الحديدة، حيث أصيب مواطن برصاص مليشيات الحوثي في التحيتا، وذلك بعد ساعات من إصابة امرأتين وطفلة بشظايا قذائف الهاون في مدينة حيس، جراء قصف شنته مليشيات الحوثي على الأحياء السكنية في المدينة. وجرى إسعاف الضحايا إلى مستشفى الخوخة لتلقي العلاج، ثم تم تحويلهن إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن مناطق ومديريات الحديدة تعاني قصفا واستهدافا يوميا من مليشيات الحوثي منذ إعلان اتفاق ستوكهولم، مما أسفر عن مقتل وإصابة آلاف المدنيين بينهم نساء وأطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى