​أمانة الانتقالي تناقش أزمة الخدمات وتزايد اللاجئين بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
استعرضت  الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها الدوري، أمس الإثنين، عددًا من تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة، والمشهدين السياسي والاقتصادي، في ظل استمرار التدهور في الخدمات، وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، والزيادة غير المبررة في سعر الوقود، والأعباء التي يشكلها تزايد أعداد اللاجئين والنازحين إلى العاصمة عدن.

وقدم المجتمعون خلال الاجتماع الذي ترأسه م. عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية. شرحًا تحليليًا حول جُملة من تلك المشكلات، ووضعوا جُملة من المقترحات والحلول والتوصيات لمعالجتها.

وأوضح المهندس الكاف، أن التدهور الحاصل في قطاع الكهرباء، يتطلب من الجميع تضافر الجهود لإنقاذ هذه المؤسسة، وغيرها من مؤسسات الجنوب.

وبشّر المهندس الكاف بقرب حل موضوع انقطاع المياه عن العاصمة عدن، عبر إعادة الضخ مما يقرب من 20 بئرًا من محافظة أبين إلى العاصمة عدن خلال اليومين القادمين.

وناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة ببرنامج الاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي الرابع من مايو، وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في 11 مايو، والاحتفال بعيد النصر لعدن، الذي يصادف 27 رمضان.
وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق، وصادق عليه، وكذا تقارير الإنجاز الأسبوعية لعمل دوائر الأمانة العامة، وأهم الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى