​حملة أمنية لضبط الدراجات النارية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
بدأت، اليوم الثلاثاء، حملة جديدة لمملاحقة وضبط الدراجات النارية في عدد من مديريات، العاصمة عدن بإشراف أحمد حامد لملس رئيس اللجنة الأمنية وبمشاركة عدد من قطاعات الحزام الأمني.

وبتوجيه من العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الإسناد والدعم والعميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة نفَّذ القائدان كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- وعمار السرحي أركان الحزام الأمني نزولاً ميدانياً لضبط الدراجات النارية المخالفة لقرارات اللجنة الأمنية، وكذا تعميمات الإسناد والدعم والحزام الأمني والقاضية بمنع تجولها في شوارع مدينة عدن.

ولفت مصدر أمني إلى أن الحملة لها صلاحية القبض على سائقي الدراجات النارية، ومن ثم ضبط دراجاتهم، وتسليمها للحزام الأمني ومصادرتها بشكل نهائي.
وأضاف المصدر أن الحملة يشترك فيها طوارئ الحزام الأمني في العاصمة عدن وطوارئ قطاع المنصورة، بالإضافة إلى أطقم من جميع قطاعات الحزام الأمني في العاصمة عدن لتستهدف الحملة جميع أرجاء العاصمة عدن بقيادة القائد كمال الحالمي.

وتأتي تلك الجهود بهدف ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مناطق ومديريات العاصمة عدن من خلال مكافحة أداة رئيسة في من أدوات ارتكاب الجريمة واقتراف الأعمال الخارجة عن القانون وضبط مرتكبيها.

وبيَّن المصدر المشارك في الحملة أن أعمالها ستتواصل، مع حبس سائقي الدراجات النارية لمدة 24 ساعة عقاباً لهم لمخالفتهم القرارات والتعميمات الصادرة بالمنع.
 وقال مصدر أمني شارك في الحملة "إن الحملة بدأت نشاطها من منطقة البساتين ومدينة دار سعد، ثم اتجهت إلى حي السيلة ومركز مديرية الشيخ عثمان وامتدت إلى الممدارة".
وأضاف المصدر أنه تم ضبط عدد كبير من الدراجات النارية، مشيراً إلى أن الحملة ستتوسع لتشمل جميع أرجاء العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى