​الضالع تشيع أبا الشهداء يحيى الشوبجي في موكب جنائزي مهيب

> الضالع «الأيام» خاص

>
شيعت جموع غفيرة، أمس السبت، الشهيد يحيى الشوبجي إلى مسقط رأسه بالعبارى بمنطقة حجر في الضالع، عقب استشهاده في جبهة الفاخر في أثناء مشاركته في هجوم ناجح للقوات الجنوبية المشتركة على مواقع سيطرة ميليشيات الحوثي، انتهى بسيطرتها على مناطق واسعة في الجبهة.

يحي الشوبجي سبق أن قُتل أبناؤه الثلاثة "أنور، شلال، ومازن" في مواجهات مع الميليشيات الحوثية، وأبى إلا أن يتقدم الصفوف الأمامية في الهجمات على مواقع الميليشيا.
وتقدم الصلاة على الشوبجي قيادات جبهة الضالع العسكرية وجمع من محبيه، وُوري بعدها جثمانه الطاهر الثرى إلى جوار أبناءه الشهداء في مقبرة العبارى.


من جانبها، أصدرت قيادة الدعم والإسناد بيان نعي في استشهاد المناضل "أبو الشهداء" يحيى الشوبجي، أشادت فيه بمناقب الشهيد وأدواره النضالية في مواجهة الميليشيات الحوثية، مشيرة إلى التضحيات التي قدمها المناضل يحيى الشوبجي بتقديم ثلاثة من أبنائه في سبيل الدفاع عن الدين وعن أرض الجنوب؛ ليلحق بهم اليوم شهيدا.

وأكدت قيادة قوات الدعم والإسناد أن هذه التضحيات الكبيرة والغالية، التي قدمتها أسرة الشوبجي، لن ينساها التاريخ، وسوف تدون في أنصع صفحاته لتدرس بها الأجيال القادمة عن معنى التضحية والفداء.
وعبرت في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد يحيى الشوبجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى