​حزام عدن: عودة الزبيدي تطور مبشر يدعم التعامل مع المهددات والأخطار

> عدن «الأيام» خاص

>
ترأس قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري لقادة القطاعات الأمنية، وبحضور أركان القوات العقيد عمار السرحي.

واستهل العميد الربيعي بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الذين استشهدوا دفاعًا عن جبهات الوطن، شمالي محافظة الضالع، والدعاء بالنصر للأبطال الذين يحققون الانتصارات تلو الانتصارات في جبهات القتال.

ثم افتتح العميد الربيعي الاجتماع بالترحيب بعودة رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي إلى العاصمة عدن، التي بلا شك تعتبر تطور إيجابي، ومبشّر يدعم تذليل الصعوبات، ويدعم التعامل مع المهددات والأخطار الأمنية والعسكرية، بحسب قوله.

وأكد العميد الربيعي بأن جاهزية قوات الحزام الأمني في أعلى مستوياتها، وإنها رهن إشارة رئيس المجلس الانتقالي.
الاجتماع وقف على سير العمل الداخلي للقطاعات الأمنية وتطويره، ومنع خصميات المرتبات، ومناقشة الخطط الأمنية خلال خواتيم الشهر الفضيل وأيام عيد الفطر المبارك.

وأشار الاجتماع إلى أن التعويل على قوات الحزام الأمني كبيرًا، حيث أن المواطن في العاصمة عدن ينظر إليها باعتبارها القوة القريبة من المواطن، مما يستوجب على قادة وضباط ومنتسبي القوات أن يكونوا عند حسن الظن والمسؤولية، مؤكدًا استمرار قوات الحزام الأمني في ملاحقة خلايا الإرهاب والبلطجة والتخريب والمطلوبين، وأوكار المخدرات بشتى أصنافها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى