الصخور بطلا والغرافة وصيفا لبطولة الناشئين بجعار

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> توج فريق الصخور بطلاً لدوري التنشيطي لكرة القدم للفرق الشعبية للناشئين لمواليد 2008م الذي أقيم في مدينة جعار بأبين بعد أن تم عمل مراسيم التتويج في اللقاء الكرنفالي النهائي المثير.
وقد جاء تتويج فريق الصخور بطلاً بعد فوزه على فريق الغرافة بهدف دون رد في اللقاء النهائي المثير الذي جمعها عصر أمس على ملعب الفقيد حيدرة البيتي في مدينة جعار بحضور جماهير كبير افترش جنبات الملعب.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية قدم من خلالها الفريقان منازلة كروية جميلة، وسعى كل طرف لتسجيل الأسبقية وخطف بطولة الكأس الغالية، خاصة من جانب لاعبي فريق الصخور الذين سعوا بكل قوة لخطف اللقب للمرة الثالثة على التوالي للفئات العمرية، ليتمكن اللاعب يوسف الغليسي من تسجيل هدف السبق للصخور بعد أن سدد كرة قوية عانقت شباك مرمى الغرافة لينتهي الشوط الأول بتقدم الصخور بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة من خلال سعي لاعبي الغرافة لمعادلة النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء، وشنوا العديد من الهجمات على مرمى الصخور، لكن لم يكتب لها النجاح، فيما اعتمد لاعبو الصخور على الهجمات المرتدة السريعة لزيادة الغلة لينتهي اللقاء بفوز الصخور بهدف دون رد، ليتوج بطلاً تاركاً الوصافة لفريق الغرافة.

أدار اللقاء محمد سالم الدرديري، وساعده نصري توفيق وفريد علي هادي، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي الكابتن فضل عسكر.
وعقب نهاية اللقاء قام الإخوة: مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق، ومسؤول الأنشطة الرياضية بخنفر الأستاذ مهدي محمد سعيد بتسليم كأس البطولة لفريق الصخور، وكأس الوصيف لفريق الغرافة.

وتم تكريم هداف الدوري اللاعب محمد سامي من فريق الصخور، وأفضل لاعب شيخ محمد شيخ من فريق الرشيد، وأفضل حارس محمد عبدالباسط من فريق الصخور، وأفضل مدافع ناصر فهد المشرع من فريق الغرافة، وتكريم فريق الرشيد بكأس الفريق المثالي.
حضر المباراة النهائية رئيس أكاديمية أجيال بمديرية خنفر إيفان غسان أبو علي، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الحصن سالم الطيري، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى