منتخب الشباب يعسكر في عتق استعدادًا لكأس العرب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> يبدأ المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، في إقامة معسكر إعدادي داخلي في العاصمة عتق، ولأول مرة في تاريخ المحافظة، استعدادًا لكأس العرب، تحت سن 20 عامًا المقررة إقامتها في جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 6 يوليو من العام الجاري 2021م .
وسيشهد معسكر المنتخب بالعاصمة عتق مشاركة (30) لاعبًا معظمهم من منتخب الناشئين الذي تأهل للنهائيات الآسيوية، وقع الاختيار عليهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي، ومساعده الكابتن شهيم النوبي، ومدرب الحراس الكابتن خالد عاتق.

ويسعى الجهاز الفني إلى إعداد المنتخب بشكل جيد، من خلال تكثيف الحصص التدريبية، من أجل زيادة المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وخوض العديد من المباريات الودية خلال المعسكر، حتى يصبح الفريق جاهزًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس العرب.

وأكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان في تصريح لـ «الأيام» أن المنتخب سيصل إلى العاصمة عتق اليوم الثلاثاء، مؤكدًا استعداد المحافظة لاستضافة المنتخب، مثل الاستضافة الناجحة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مشيرًا أن ملعبي الفقيد ناصر الخليفي، وأكاديمية ذيبان أسباير في كامل الجاهزية لاحتضان تدريبات المنتخب، لكي يظهر بصورة رائعة، لتمثيل الوطن خير تمثيل في بطولة كأس العرب للشباب، مثمنًا دعم السلطة المحلية بالمحافظة، بقيادة الأستاذ محمد صالح بن عديو، والجهات ذات العلاقة في وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام اليمني لكرة القدم.

وكانت قرعة البطولة أجريت يوم السبت، ووقعت الأحمر اليمني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وتونس ومنتخب سيحدد لاحقًا.
هذا ويشارك في صفوف منتخبنا الوطني للشباب من محافظة شبوة الحارس المتألق بسام فريد محمد صالح من نادي الراية نصاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى