اتحاد الكرة يشكّل الجهازين الإداري والفني لمنتخبي الشباب والناشئين

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن الاتحاد العام لكرة القدم، مساء أمس، تشكيل أعضاء الجهازين الإداري والفني لمنتخبي الشباب والناشئين، واللذان يستعدان للمشاركة في كأس العرب في مصر (للشباب) والمغرب (للناشئين).
وسمّى اتحاد الكرة الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني للشباب الذي يتأهب للمشاركة في كأس العرب تحت ٢٠ عامًا، والمقررة في مصر خلال الفترة من ٢٠ يونيو وحتى ١٦من شهر يوليو المقبلين، وسيلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات "تونس، والسعودية" ومنتخب آخر سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

وضّم الجهازين الفني والإداري كلاً من: خالد بيزغ (مديرًا للمنتخب)، محمد النفيعي (مدربًا)، شهيم النوبي (مساعدًا للمدرب)، خالد عاتق (مدربًا للحراس)، عبدالرحمن عقيل (إداريًا)، عارف قدار(طبيبًا)، عبدالسلام الأصبحي (اختصاصي العلاج الطبيعي)، سميح يحيى المعلمي (مسؤولًا إعلاميًا).
هذا وتم أيضًا الإعلان عن تشكيل الجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني للناشئين الذي يستعد للمشاركة في كأس العرب للناشئين تحت ١٧ عامًا المزمع إقامتها في المغرب، خلال الفترة من ٢٩ من شهر سبتمبر وحتى ١٥ من شهر أكتوبر المقبلين.
وفيما يلي أسماء الجهازين الإداري والفني لمنتخب الناشئين: مصطفى السهلي (مديرًا للمنتخب)، قيس محمد صالح (مدربًا)، علي النونو (مساعدًا للمدرب)، محمد درهم (مدربًا للحراس)، عمر باصهيب (إداريًا)، عبدالرحمن الشرجبي (طبيبًا)، محمد الشرعبي (اختصاصي العلاج الطبيعي)، عصام علي (مسؤولًا إعلاميًا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى