ضبط 7 مروجي ومتعاطي مخدرات بالغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> دشن مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، أمس الخميس، حملة مكافحة المخدرات وترويجها تحت شعار "يداً بيد للقضاء على المخدرات"، وخلال التدشين أوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل، أن البعض يريد تدمير المجتمع من خلال لجؤه إلى تهريب المخدرات، وثمن سهيل دور رجال الأمن والشرطة في مكافحة المخدرات والمهربين، مؤكداً أن هذا التكاتف سيسهم في تجفيف منابع الممنوعات وكل الجرائم داخل المحافظة، وأضاف سهيل أن كل المتعاطين للمخدرات والمتاجرين بها سينالون العقاب الرادع وفقاً للقانون مهما كانت قوتهم داخل المحافظة أو خارجها، وأكد أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع المخالفين للقانون.

من جانبه، استعرض نائب مدير الأمن والشرطة، ومدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت، نماذج من المخدرات التي تم ضبطها، إضافة إلى مجموعة من العملات الأجنبية المزورة، وأشار رعفيت، إلى أن المهربين يعملون على نقل هذه السموم للقضاء على الجيل الصاعد من الشباب، وأبرزها الراتنج والشبو وهي أخطر أنواع المخدرات.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، قد أعلنت أمس الخميس، ضبط سبعة أشخاص من مروجي ومتعاطيي المخدرات في أماكن ومواقع مختلفة بمديرية الغيظة.
وقال نائب مدير عام الأمن والشرطة، مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت، إنه جرى مداهمة عدد من أوكار المروجين والمتعاطين والإيقاع بهم وضبطهم متلبسين في ساعات متأخرة من ليل الثلاثاء الماضي.

وبين رعفيت أن التحقيقات مستمرة مع المضبوطين إلى أن تستكمل ملفاتهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص لأخذ جزائهم.
ولفت إلى أن التحريات مستمرة في عملها ضد كل من يقوم بالترويج والتعاطي إلى أن يتم تجفيف منابع هذه الآفة المدمرة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى