إصابة 4 من أسرة واحدة بحادث في الطريق الدولي عدن المكلا

> أحور «الأيام» خاص:

> أدى حادث سير مروع لأسرة من محافظة البيضاء على الطريق الساحلي الدولي عدن عرقة أحور المكلا، إلى إصابة أفرادها إصابة بليغة معظمها في الرأس.
وقال مصدر محلي لـ «الأيام»: إن حادث سير لسيارة نوع كورولا وقع عند الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة بمنطقة عرقة التابعة لمحافظة شبوة والمحاذية لمديرية أحور على الطريق الساحلي الدولي عدن عرقة أحور المكلا.

وبحسب المصدر، فإن السيارة التي تقل الركاب كانت في طريقها من مدينة عدن إلى مدينة المكلا بحضرموت، موضحاً أنه تم نقل المصابين إلى مشفى أحور الحكومي، وجميع المصابين من محافظة البيضاء من عائلة واحدة.
وأشار إلى أن المصابين هم: أحمد حسين محمد العواب 55 عاماً، مصاباً في الرأس وفيه كدمات بالعينين، عبدالله أحمد حسين محمد العواب20 عاماً، مصاباً في الرأس، عبد اللاه أحمد حسين محمد العواب 14عاماً، مصابًا في الرأس والظهر، وزوجة أحمد حسين محمد العواب مصابة بكدمات بسيطة.

وقال أحمد المدحدح الجفري، مدير مكتب الصحة والسكان، والقائم بأعمال مشفى أحور، لـ «الأيام»: "لدينا سيارة إسعاف واحدة، وقمنا اليوم الجمعة باستئجار سيارات أجرة لإسعاف المصابين إثر الحادث المروع الذي وقع شرق مدينة أحور على الطريق الساحلي كون سيارة الإسعاف التابعة لمستشفى أحور معطلة ومركونة في زنجبار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى