الأحمدي يطلع على تدريبات منتخبنا الوطني للشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> رحبا وكيل محافظة شبوة المساعد مشرف قطاع الشباب الأستاذ سالم عبدالله الأحمدي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محسن عوض سنان، وبحضور مدير عام مكتب المحافظ المهندس محمود أحمد العمري، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة، الأستاذ عبدالله أبوبكر بارحمة، والأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، منسق الفرع الأستاذ صالح أحمد الحميد ببعثة منتخبنا الوطني للشباب، والتي تظم في قوامها الطواقم الإدارية والفنية والطبية و(30) لاعبًا من مختلف محافظات الجمهورية.

وقالوا في كلمتهم سنعمل على تذليل الصعاب، وإنجاح المعسكر التدريبي، ومهمته الوطنية في الاستعداد للاستحقاق القادم والأهم، بطولة كأس العرب، وتوفير في شبوة الحضارة والتاريخ والفن والرياضة الأجواء الملائمة للمنتخب، مؤكدين وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم، كونهم ضيوف المحافظة.
ناقلين تحيات محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو الذي يقف إلى جانب شريحة الشباب والرياضيين، ودعمه السخي للمنتخب في أصعب الظروف التي يمر بها البلد، متمنين لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة كسفراء لليمن السعيد في بطولة كأس العرب للمنتخبات العربية .

ونيابة عن طاقم بعثة المنتخب أكدا إداري المنتخب الأستاذ عبدالرحمن عقيل، ومدرب منتخبنا الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ شبوة بن عديو والاتحاد العام اليمني لكرة القدم جميعًا، على اهتمامهم ودعمهم للمنتخب، وهذا ليس بغريب عليهم، والتسهيلات و التراحيب الذي حظي به أعضاء البعثة، والكرم والضيافة منذ وصولهم مدينة عتق، وأشاروا أن الآمال والطموحات معلقة على المنتخب، في تقديم صورة طيبة، ونتائج مشرفه للوطن الحبيب، وأن يكون للكرة اليمنية إنجاز عربي جديد، يسجل لها في تاريخ المنافسات والبطولات العربية القادمة.

هذا وقد أجرى المنتخب تدريباته، عصر الخميس، على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بصورة رسمية بعد صول بعثة المنتخب الوطني للشباب إلى مدينة عتق لخوض معسكر داخلي لمدة (14) يومًا استعدادًا لبطولة كأس العرب تحت (20) عاما، التي ستنطلق في القاهرة في ال(20) من الشهر الجاري .
ودشنت التدريبات المكثفة على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي، ومساعدة الكابتن شهيم النوبي، وسط انضباط والتزام من الجميع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى