شركة طاقة تتفقد الموقع الخاص بالـ 15ميجا الإسعافية لزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> قام المدير العام لشركة سابسون أنيرجي م. فؤاد واكد، يرافقه وفد مختص من المهندسين، اليوم السبت، بمعاينة الموقع الخاص بالـ 15ميجا الإسعافية في مديرية زنجبار، وذلك بمعية مدير عام كهرباء أبين محمود مكيش، وحسين دحة مسؤول محطة الكوز، وم. مازن اليافعي مدير التوزيع، والمتحدث الرسمي للمؤسسة الإعلامي إيهاب المرقشي، وذلك للاطلاع على أهم الترتيبات الخاصة بالطاقة الإسعافية المشتراة.

هذا وبعد التفقد والمعاينة للموقع الخاص بالطاقة المشتراة، وكذلك تفقد الخط الناقل من موقع الـ15 الميجا الإسعافية إلى المحطة التحويلية زنجبار، لاستقبال الطاقة وتوزيعها، وتفقد المفاتيح الخاصة بالمحطة التحويلية للبدء والتهيئة، وما إن تتم اتخاذ الإجراءات المناسبة، ستقوم الشركة بالتنفيذ حسب البنود المتفق عليها.

وأوضح محمود مكيش أن هذه الزيارة التفقدية من قبل الشركة المنفذة للطاقة المشتراة التي تعتبر أولى الخطوات نحو تحسين الوضع المزري للكهرباء، وهي بذلك تجسد بادرة خير، كون أصواتنا تم سماعها، ومعاناتنا تم الالتفات إليها، بعد أن ساهم متحدث المؤسسة، إيهاب المرقشي بعدة مناشدات ومخاطبات للحكومة، وبمتابعة حثيثة من قبل محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم، أثمرت تلك الجهود على أرض الواقع، وتم التماس الجدية..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى