مازن وفارس: سعداء بانضمامنا إلى تدريبات المنتخب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> أكدا النجمان مازن عزيزان من نادي تضامن عتق، وفارس عبدالرحمن جازع من نادي سلمان الحنك في مديرية نصاب بمحافظة شبوة عن سعادتهم بالتواجد تحت التجربة ضمن صفوف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، وأشارا في هذا الوقت الحرج والقصير إلى سعيهما للظهور بصورة طيبة في المعسكر التدريبي للمنتخب بمدينة عتق للاستحقاقات القادمة بإذن الله تعالى.

وقالا: إن ذلك خطوة جيدة بمشاركتنا في تدريبات المنتخب المشارك في بطولة كأس العرب لأول مرة، وتجهيزنا للاستحقاقات القادمة تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي، ومساعده الكابتن شهيم النوبي أصحاب الصولات والجولات في عالم التدريب والإنجازات مع منتخباتنا الوطنية.
وأضافا: فهذا شرف كبير، وهو حلم بالنسبة لنا، ونشكر من منحنا الثقة للانضمام إلى تدريبات صفوف المنتخب، والحرص على أن يصنع الأحمر اليماني فرحة للجماهير اليمنية في الداخل والخارج.

واختتما حديثهما: شرف كبير لأي لاعب أن يتواجد في تدريبات المنتخب الوطني للشباب، وأي لاعب يشارك سيكون على قدر المسؤولية الوطنية والثقة الملقاة على عاتقه.
هذا، وقد انظما إلى تدريبات صفوف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في ملعب الفقيد ناصر الخليفي وأكاديمية ذيبان أسباير بمدينة عتق بعد استدعائهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب تحت التجربة، متمنين للجهاز الفني كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى