مسيمير لحج تحيي ذكرى تحريرها السادسة من مليشيا الحوثي

> المسيمير «الأيام» خاص:

> أحيا أبناء مديرية المسيمير في محافظة لحج، اليوم السبت، حفلاً خطابياً برعاية رئيس المجلس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي، بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير المديرية من مليشيا الحوثي.

وفي الفعالية، التي شارك فيها د. علي حيدرة سعد مدير إدارة الحقوق والحريات بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، وقيادات أمنية وعسكرية وحشود جماهيرية من مختلف مناطق المديرية، ألقى عبد الفتاح جمال رئيس القيادة المحلية في مديرية المسيمير، كلمة نقل خلالها تحايا عيدروس الزبيدي، مستعرضاً الملاحم البطولية التي سطرها أبناء المسيمير ضد الغزاة الحوثيين.

واعتبر أن هذه الذكرى تأتي لاستذكار مآثر الشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم الزكية شجرة الحرية، مؤكداً السير على درب الشهداء ومواصلة مرحلة النضال حتى نيل الاستقلال الثاني.
وأوضح أن هذه الفعالية أيضاً تأتي ليجدد، أبناء المسيمير ككل، تفويضهم للمجلس الانتقالي، والوقوف ضد ممارسات الإخوان وعبثهم والمتمثلة في حرب الخدمات التي يراد منها تركيع الشعب، مبيناً أن تلك الممارسات لن تثني أبناء المديرية من مواصلة النضال والسير على خُطا الشهداء.

كما أدان رئيس القيادة المحلية بانتقالي المسيمير الحادث الإرهابي الجبان التي راح ضحيته عدد من الجنود في محافظة أبين، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يخطو بخطى ثابتة ومن خلفه الشعب نحو تحقيق الهدف المنشود.
كما ألقيت في الفعالية عدد من الكلمات لقيادة المقاومة وأسر الشهداء، وتخللها أيضاً عدد من القصائد الثورية التي نالت استحسان الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى