البريقة تؤكد استمرارها في حملة إزالة ربط الكهرباء العشوائي

> عدن «الأيام» خاص:

> شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، فهمان حسن عطيري، على ضرورة استمرار حملة إزالة الربط العشوائي للكهرباء والتوصيلات المخالفة للقانون بمختلف أنواعها.
جاء ذلك، خلال ترأسه اجتماعًا عقد، اليوم السبت، في مبنى المنطقة الثالثة للكهرباء، ضم مدير عام المنطقة، م. ماجد محمد صالح، لمناقشة سير أعمال الحملة الجاري تنفيذها في عدد من مناطق مديرية البريقة، بناءً على توجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس.

وأكد الاجتماع أهمية مواصلة حملة لإزالة التوصيلات العشوائية للقضاء على هذه الظاهرة، التي تعد أحد أسباب زيادة الأحمال على الشبكة العامة للكهرباء، ويفقد جزء كبير منها.
واستعرض الاجتماع، التسهيلات المقدمة من قبل مؤسسة العامة للكهرباء للمواطنين بشأن إدخال خدمة الكهرباء، وذلك في تركيب عدادات جديدة بطريقة رسمية وقانونية، للحد من الربط العشوائي للتيار الكهربائي.

كما ناقش الاجتماع إلى احتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية البريقة من المشاريع الكهربائية العاجلة في المديرية.
وتطرق الاجتماع، إلى تلك المشاريع، والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة للشبكة الكهربائية في بعض مناطق مديرية البريقة.

وخلال الاجتماع، أكد مدير عام البريقة، فهمان عطيري، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة، وفقًا للإمكانيات المتاحة، لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ما هو أفضل خدمة للمواطنين، داعيًا أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان استمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى