كهرباء عدن تنشئ غرفة مشتركة لاستقبال شكاوى المواطنين

> عدن «الأيام» عبد السلام هائل:

> افتتح مدير عام مؤسسة كهرباء عدن م. سالم الوليدي ومعه م. ياسين عبدالكريم مستشار مدير المؤسسة، اليوم الأحد، بمبنى الإدارة العامة بمنطقة حجيف بمديرية المعلا، غرفة العمليات المركزية المشتركة لمؤسسة الكهرباء بعدن، وذلك على الأرقام المباشرة: (247680 - 02، 244717 - 02، 247511 - 02).

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أكد مدير مؤسسة كهرباء عدن، أن تدشين غرفة عمليات مركزية مشتركة، وارتباطها المباشر بعمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وعمليات محافظة عدن، والمجلس الانتقالي، الهدف الأساسي منه يتمثل في استقبال شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، من خلال أربع نوبات للموظفين المعنيين باستقبال الشكاوى عبر غرفة العمليات التي سترتبط، أيضًا بالمناطق الثلاث التابعة للمؤسسة، وليتسنى على الفور معالجة الإشكاليات سواءً الفنية كانقطاع التيار الكهربائي والأعطاب، أو الإدارية كمحاولة ابتزاز المواطنين وغيرها.

وناشد الوليدي كافة المواطنين أن يكونوا عونًا وسندًا للمؤسسة في الإبلاغ عن شكاويهم عبر أرقام غرفة العمليات المشتركة، وفي التجاوب مع المؤسسة بعدم الربط العشوائي من خطين لماله من أضرار كارثية في ضرب الكابلات، وانقطاع خطوط نقل التيار، ناهيك عن الأضرار التي قد تتسبب نتيجة اشتعال الحرائق في منازل المواطنين لا سمح الله، داعيًا الجميع إلى التفاعل في تسديد فواتير الاشتراك الشهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى