ضبط معمل مخدرات و4 مروجين بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> أكد مركز المهرة الإعلامي، اليوم الأحد، أن أجهزة الأمن ضبطت أربعة من مروجي المخدرات في عدد من مديريات المحافظة في عدة عمليات منفصلة.
ونقل المركز، عن مصدر في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن عمليات الضبط جاءت بعد رصد وتحرٍ للأشخاص المشتبه بهم دام أيام عدة، وأسفرت المعلومات والتحريات عن ضبط الجناة أمس السبت، وهم متلبسين، وبحوزتهم ممنوعات من الحشيش ومادة الشبو.

وأكد المصدر أن إدارة المباحث بصدد استكمال إجراءات المتهمين لإحالتهم إلى الجهات المختصة؛ لينالوا عقابهم، مشيرا إلى استمرار الحملة الأمنية لمكافحة وضبط مثل هؤلاء المروجين والمتاجرين في أرواح الشباب والمتعاطين لهذه السموم القاتلة.
وضبطت الأجهزة الأمنية بالمهرة اليوم الأحد، معملاً متكاملا خاص بتكرير وتغليف وتعبئة المواد المخدرة بأحد المنازل بمدينة الغيضة يسكنه أحد تجار الموت تم ضبطه متلبساً بجريمته من قبل رجال البحث الجنائي بحضور النيابة العامة.

وقد أمرت النيابة العامة بتحرير محضر ضبط والتحفظ على المضبوطات وتحريزها وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجه المدعو (ع.ا.ا).
وأشار نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت إلى أن عملية الضبط جاءت بعد بحث وتحري واسع قام بها رجال البحث الجنائي لرصد ومتابعة تجار ومروجي المخدرات أفضت إلى تحديد مكان المعمل، منوها بأنه تم إشعار النيابة.
وأكد رعفيت أن الجميع أمام القانون سواء وسيتم ضبط كل مجرم مروجاً كان أو تاجراً أو متعاطٍ لهذه الآفة الخطيرة مهما كان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى