​ضبط مروج مخدرات و3 متعاطين في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
ضبط أمن حصوين أحد أخطر عناصر ترويج المخدرات في المحافظة، حسب ما أفاد به مركز المهرة الإعلامي في وقت متأخر أمس الإثنين.

وأكد مدير أمن مديرية حصوين العقيد علي مصلح الجماعي، أن عملية الضبط جاءت بناء على معلومات وتحريات متواصلة أفضت إلى الإيقاع بالمتهم (م خ ع ) أمس الإثنين، وهو تحت تأثير المواد المخدرة، لافتا إلى أن المعلومات المتوفرة لدى الأجهزة الأمنية تؤكد أن المضبوط يعد واحدا من أخطر مروجي المخدرات والشبو.

وأشار مدير أمن المديرية إلى أنه تم تحرير محضر بالعملية، مضيفا أنه بعد التواصل مع نائب مدير أمن المحافظة مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت، تم نقل الشخص إلى سجن إدارة البحث الجنائي لاستكمال الإجراءات اللازمة وجمع الاستدلالات، تمهيدا لإحالة ملفه للنيابة العامة.

من جهته قال مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد إن تضافر الجهود الرسمية والشعبية هو أساس النجاح، وأن حصوين برجالها وشبابها وشيوخها باتت مصدر إلهام لكافة أبناء مديريات المحافظة ومحل فخرهم وتقديرهم.
وفي ذات السياق ألقت أجهزة الأمن بالمهرة القبض على ثلاثة أشخاص متعاطين للمخدرات، في إطار الحملة التي تقوم به الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات وتعاطيها والترويج لها.

وأفاد مصدر أمني بأن العملية تمت بعد تلقي الأجهزة الأمنية عدة بلاغات عن أماكن تواجد الجناة، وبعد التأكد من صحة المعلومات تمت مداهمة الموقع وتم القبض على الثلاثة المتعاطيين بعد تلقيهم مقاومة من قبل أحد المشتبه به أثناء محاولته الفرار.
وأضاف المصدر الأمني انه تم احتجاز المتهمين في إدارة البحث الجنائي ،لاستكمال بقية إجراءاتهم ليتم نقلهم وإحالتهم للجهات ذات الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى