​الزبيدي يدعو لإفشال المؤامرات على القضية الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، على أن التصالح والتسامح الجنوبي هو أساس نجاح الثورة الجنوبية، وأن بتكاتف وتآزر جميع أبناء الجنوب، سيصل الجميع إلى بر الأمان، منوهاً بضرورة رص الصفوف، وتعزيز وحدة الصف الجنوبي، والتلاحم المجتمعي، والحفاظ على وشائج الإخاء ولحمة النسيج الجنوبي من المؤامرات والتمزيق والتفرقة الساعية إلى النيل من قضية الجنوب العادلة، لاسيما في هذه المرحلة المصيرية التي يعشيها الجنوب.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، برئيس وأعضاء جمعية ردفان الخيرية الاجتماعية، في مقر المجلس بالعاصمة عدن، اعتبر فيه أن الجمعية كانت منطلقًا صلبًا لإرساء قيم التصالح والتسامح الجنوبي.
وشدد على ضرورة أن تنهض جمعية ردفان، لتقوم بدورها الفاعل في تجسيد روح التلاحم والترابط الجنوبي، ولملمة النسيج المجتمعي الجنوبي.

وأكد أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بأبناء الجنوب في طريق آمن حتى الوصول إلى هدف شهدائه الأبرار، المُتمثل في استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية كاملة السيادة على كامل حدودها ما قبل 21 مايو 1990م.

وتطرق إلى آخر المُستجدات السياسية، مؤكدًا حرص المجلس على الشراكة الجنوبية في كافة الاستحقاقات القادمة.
وأكد رئيس وأعضاء جمعية ردفان، أن هذا اللقاء المُثمر له دلالاته، وأهميته، وأبعاده، كونه يعبر عن حرص قيادة المجل على تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية، وأواصر التصالح والتسامح الجنوبي.

وأشاروا إلى أهمية تكاتف الجنوبيين خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة كل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار وسيادة الجنوب ومكتسباته، وانتصاراته التحريرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى