​د. أمين باوزير يثمن دور مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أشاد د. أمين أحمد باوزير، أستاذ كلية الطب بجامعة عدن وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بدور مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، ومؤسسها د. عمر بن عبدالله بامحسون، في رعاية وتشجيع الطلاب على طلب العلم والتفوق الدراسي.

جاء ذلك في أثناء زيارته، أمس، لمقر المؤسسة واطلاعه على نشاطها لخدمة ورعاية الطلاب المتفوقين بجامعتي عدن وأبين والمعاهد التخصصية بالمحافظات المجاورة لعدن.

وقدم د. أمين باوزير خلال اللقاء جملة من الأفكار والرؤى النابعة من خبرته العلمية والعملية؛ لتعزيز دور المؤسسة بإشراك الطلاب والخريجين والشباب بأنشطة المؤسسة والفعاليات التي تنظمها، لما لذلك من أثر بتطوير مهارات الخريجين وتراكم خبراتهم، وفتح آفاق متعددة لمشاركتهم بجهود التنمية بمجالات شتى.

وأوضح أن تلك الرؤى والأفكار مستمدة من توجهات سفير النوايا الحسنة د. عمر بامحسون وحثه الدائم للتطور والتحسين المستمر لآليات العمل المؤسسي، منوها إلى لقاءه الأخير بسفير النوايا الحسنة بمدينة الرياض، ونقله لتحياته لجميع منسوبي المؤسسة بعدن واهتمامه الخاص بنشاطها مع الطلاب المتفوقين والخريجين المشمولين برعايتها.

إلى ذلك، عبر د. أمين باوزير عن استعداده لتنظيم دورة تدريبية بمستهل الأسبوع بعد القادم لطلاب وخريجي المؤسسة عن "كيفية كتابة المراجع بالطريقة العلمية"، مبديا تعاونه الكامل مع المؤسسة في تنظيم أي فعالية علمية بمجال تخصصه خلال الفترة القادمة.

وكان نصر باغريب، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، قد قدم بمستهل اللقاء استعراضا موجزا عن تاريخ المؤسسة ودورها ومجالات نشاطها لدعم وتشجيع الطلاب على التفوق بدراستهم، ومتابعة رعايتهم بعد تخرجهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى