​التيار الكهربائي يعود لقرية الشيخ سالم بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
حظي أهالي قرية الشيخ سالم بمحافظة أبين، اليوم السبت، بعملية إعادة التيار الكهربائي إلى منازلهم، بعد صيانة شبكة الكهرباء وإصلاح الأضرار التي لحقت بها، نتيجة المواجهات التي شهدتها المحافظة مؤخرًا، وذلك بمتابعة وحماية قوات العمالقة المكلفة بحفظ السلام.

وقال القيادي في قوات العمالقة لحفظ السلام في أبين أحمد المرقشي: إنه تم التواصل مع إدارة الكهرباء لإصلاح شبكة الكهرباء وتوصيلها إلى قرية الشيخ سالم.

وأضاف، أن قوات حفظ السلام تولت حماية فريق الصيانة الهندسي المكلف بإصلاح شبكة الكهرباء لليوم الثالث على التوالي، وقد تم الانتهاء من العمل وتشغيل التيار الكهربائي.

وأشار إلى أن هناك جهود تبذل من قيادة قوات العمالقة بالتعاون مع السلطة المحلية في أبين لإعادة تشغيل مشروع المياه لقرية الشيخ سالم، الذي سيشرع العمل فيه ابتداء من الأسبوع القادم.

في السياق، تقدم أهالي قرية الشيخ سالم بالشكر الجزيل لقوات العمالقة وقائدها العام العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي على الاهتمام والجهود والمواقف الإنسانية التي يقدموها لهم.
وعبروا عن امتنانهم لبسالة قوات العمالقة لحفظ السلام في أبين، والدور الإنساني في الجانب الخدمي، وكذلك في حفظ الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن ألوية العمالقة أرسلت في 15 ديسمبر من العام الماضي، قوة عسكرية للفصل بين قوات المجلس الانتقالي وقوات الشرعية، ولحفظ السلام في أبين، بموجب اتفاق الرياض الذي وقع بين طرفي النزاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى