تظاهرة سلمية الأسبوع القادم في بيحان تنديدا بانتهاكات سلطات شبوة

> بيحان «الأيام» خاص:

>
  • ​تزامنا مع فعاليات جماهيرية حاشدة في مديريات شبوة..
دعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان العليا بشبوة، كافة أبناء المديرية إلى المشاركة الفاعلة والحشد الجماهيري للتظاهرة السلمية المقررة إقامتها في السابع من شهر يوليو القادم.
جاء ذلك في الاجتماع الاستثنائي المشترك الذي عقدته الهيئة التنفيذية، أمس الثلاثاء، مع رؤساء المراكز الانتقالية في المديرية برئاسة العقيد أحمد ناجي العمري الفقير.

وجرى نقاش مستفيض حول الاستعداد والتجهيز والحشد الجماهيري لإقامة الفعالية الحاشدة التي ستكون متزامنة مع فعاليات جماهيرية حاشدة في بقية مديريات محافظة شبوة في نفس اليوم  ضمن إطار التصعيد الشعبي السلمي الحضاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.
وأكد الاجتماع على أهمية تنسيق الجهود بين قيادة المديرية والمراكز الانتقالية في كافة مناطق المديرية لحشد الجماهير  للتعبير عن تمسكها بالجنوب وحامل قضيته المجلس الانتقالي الجنوبي، والتنديد بانتهاكات سلطة شبوة الإخوانية من قمع الحريات والاعتقالات غير القانونية والانفلات الأمني، بالإضافة إلى التعبير عن معاناة المواطنين المعيشية من تردي الخدمات وارتفاع الأسعار وانقطاع المشتقات النفطية وانهيار العملة.

وتطرق الاجتماع إلى آخر التطورات السياسية على المستوى الوطني، وفي مقدمتها ما حصل من اعتداء وقمع وضرب بالسلاح الثقيل على فعالية عبدان في نصاب شبوة من قبل مليشيات الإخوان والقوات الخاصة التي اعتدت على متظاهرين سلميين، حيث أدانت واستنكرت تنفيذية انتقالي بيحان الاعتداء الهمجي البربري على فعالية عبدان نصاب بشبوة، وثمنت بهذا الخصوص التصرف الحكيم لقيادة انتقالي شبوة، وعلى رأسهم رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة علي أحمد الجبواني في إفشال مخطط تلك المليشيات، ونقل الفعالية إلى منطقة سقام جباه.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الاستعداد الجيد لفعالية 7/7، والمتعلقة بالجوانب التنظيمية لانتقالي المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى