لملس يحث على مضاعفة جهود تحسين الخدمات والإيرادات سلطة التواهي

> عدن «الأيام»إعلام المحافظة:

> اطّلع محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، امس الأول الأربعاء الفائت، على أوضاع مديرية التواهي، وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لمبنى السلطة المحلية بالمديرية، حيث تفقد عددًا من المكاتب التنفيذية، والتقى مديريها، والموظفين فيها، واطّلع على أنشطتها وأبرز مشكلاتها وهموم موظفيها.
وعلى هامش الزيارة، التقى المحافظ بمدير عام المديرية م. كتبي عمر كتبي، وبحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية.

وفي اللقاء، اطّلع المحافظ على الوضع الخدمي في المديرية، وقطاعات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والنظافة، والصحة والمشكلات التي تعانيها تلك القطاعات، والمقترحات الكفيلة بمعالجتها.
كما اطّلع المحافظ لملس، كذلك على الخطط والبرامج المستقبلية للسلطة المحلية بمديرية التواهي، وأسباب تدني الإيرادات المالية، وسُبل تنميتها.

وتطرق اللقاء إلى علاقة السلطة المحلية بالمديرية بمستأجري المنشآت السياحية، وضرورة إعادة النظر في عقود تأجيرها، وكذلك المنشآت والمرافق السياحية المتوقفة أو المتضررة من جراء الحرب السابقة، وفي هذا الصدد شدد المحافظ على ضرورة إعطاء قطاع السياحة في المديرية المزيد من الاهتمام كونه يعد من أهم مكونات، ومعالم مديرية التواهي، وأبرز مصادرها الإيرادية.

وحثّ محافظ العاصمة عدن قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي على مضاعفة جهود تحسين الخدمات الأساسية، وتفعيل دور مكتب الأشغال العامة والطرق في رصد المخالفات وإزالتها، ومتابعة تحصيل الرسوم القانونية الخاصة بالمنشآت والمحلات التجارية المختلفة، مؤكدًا استعداده دعم جهودها في هذا السياق وتذليل أي صعوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى