افتتاح مشروع تأهيل مياه منطقة الوهط بلحج

> الوهط«الأيام»خاص:

> افتتح محافظ لحج، اليوم الأربعاء، مشروع تأهيل مياه منطقة الوهط التابعة لمديرية تبن، بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة، وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية.
ويستهدف المشروع نحو 3000 نسمة، من خلال وجود 6 آبار، وبعمق 150 مترًا بعد استكمال حفر البئر السادس التي تم حفرها بالمنطقة لتغطية احتياج الأهالي من المياه الصالحة للشرب.

وحضر الافتتاح كلا من د. هشام محسن السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج، وعمر الصماتي مستشار محافظ لحج ومدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين بلحج، وعادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة، ونبيل العزيبي القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه بلحج، ومدير مؤسسة استجابة، وأمين عام جمعية الوهط.

وقال محافظ لحج إن دولة الكويت أكثر الدول الداعمة للبلاد في العديد من المشاريع والمجالات في الصحة والتربية والإغاثة والمياه وغيرها من المشاريع والتي لاتزال تقدم دعمها السخي.
وأوضح نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة عادل باعشن أن الجمعية لديها عدة مشاريع ستعمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة في لحج، وهي ترتبط بالبنية التحتية، وتتمثل في 6 قطاعات الصحة والتعليم والمياه والإغاثة وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى