​شرطة السير تبحث إجراءات تركيب الإشارات الضوئية بالغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
ناقش مدير عام شرطة السير بالمهرة العقيد سالم عمر الكثيري، أمس الخميس، مع القائم بأعمال مدير عام مكتب الأشغال العامة م. هاني غداف، بحضور مدير شرطة السير بالغيظة الملازم حسين المراني، إجراءات البدء بتركيب الإشارات الضوئية بموجب ما تم مناقشته وبلورته في الاجتماع السابق بشأن  إيجاد الإشارات الضوئية.

وأوضح م. غداف أنه قد تم البدء بالحفر لزرع الإشارات الضوئية على أن يتم افتتاحها قبل عيد الأضحى المبارك.

من جانبه، قال العقيد الكثيري إن إدارة المرور تعتزم تحديث تقنية شرطة السير في العمل الميداني في القدرة على ضبط المخالفة، والحد من الحوادث المرورية التي تكثر في هذه التقاطعات، مؤكدا أهمية التوعية المرورية بكل الجوانب من خلال التنسيق المتواصل مع الجهات المعنية في إيجاد الحلول.

واستعرض مدير شرطة السير بمديرية الغيظة الملازم حسين المراني الجوانب الإيجابية والسلبية عند تركيب الإشارات الضوئية، مشيرا إلى أن مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة أكد استعداده لدعم هذا الجهود وتزويد شرطة السير بالكادر البشري، موجها بتعزيز الإدارة بـ (15) فردا من أبناء المحافظة، ويتم حاليا تزويدهم بمعارف العمل المرورى لخدمة المحافظة، مما سيعزز جهود تطبيق العمل المروري مع وجود الإشارات الضوئية التي ستعمل على رصد المخالفين من خلال كاميرات المراقبة؛ للحد من الحوادث والمخالفات، آملا من السائقين أن يكون نموذج في إنجاح هذه الجهود وتحديث العمل المروري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى