أولياء دم قيادي في الرابع دعم وإسناد يطالبون بضبط المتهمين بقتله

> تبن «الأيام» خاص:

> جدد أولياء دم المجني علية القائد في اللواء الرابع دعم وإسناد صالح علي حسين الداؤودي، الذي قتل في سوق الرباط بمديرية تبن في 19 يونيو 2021، أمس الجمعة مطالباتهم محافظ لحج ومدير الأمن بسرعة ضبط الجناة المتهمين بعملية القتل، الهاربين من وجه العدالة، وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن المتهمين عددهم 6 أشخاص، تم التعرف عليهم وآخرين كانوا على متن طقم في أثناء الحادثة بناء على تعميم مدير الأمن على كافة نقاط التفتيش ومديري المديريات، ومذكرات وكيل نيابة تبن، وأوامر القبض القهرية.

وحمل أولياء الدم محافظ لحج المسؤولية تجاه أي تداعيات قد تحدث جراء عدم القبض علي المتهمين، وطالبوا مشايخ الصبيحة والوجهاء بالعمل على درء الفتنة، وتسليم قتلة المجني عليه الداودي بعد معلومات تفيد أن المتهمين تمكنوا من الفرار إلى مناطق الصبيحة بعد حادثة القتل.

وكان محافظ لحج أحمد عبدالله التركي قد أكد في لقاء جمعه بقيادة السلطة المحليّة ومشايخ وأعيان مديرية الحد يافع، قبل أكثر من أسبوع، قيام السلطة المحلية والأمنية بواجبها في متابعة المتهمين الفارين من وجه العدالة، بقتل القائد في اللواء الرابع دعم وإسناد صالح علي حسين الداؤودي في سوق الرباط، وتعميم البلاغ على المنافذ والنقاط الأمنية كافة؛ للقبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء.

وأشار المحافظ في اللقاء إلى أن القاتل أيا كان انتماؤه القبلي "سنتخذ بحقه الإجراءات القانونية، بدءا من ملاحقته الأمنية أو تسليم نفسه للجهات الأمنية طواعية ليأخذ القانون مجراه".

وأصدرت أجهزة الأمن بلحج أوامر قبض قهرية لـ 6 أشخاص وهم ( هـ س ص ، م م ص ، ف م ع ، م ش ص ،م م ص، ف ط أ ) وآخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى