المشتركة توقف تحركات حوثية وتخمد حريقًا في مخيم للنازحين

> الحديدة «الأيام» خاص:

> أحبطت القوات المشتركة، بضربات مركزة، تحركات للقوات الحوثية، ودمرت أهدافا ثابتة ومتحركة في جبهتين بمدينة الحديدة.

مصدر عسكري في القوات المشتركة أفاد أن وحدات الاستطلاع رصدت، السبت، تحركات مسلحة ومتزامنة للحوثيين في شمال شرق مطار الحديدة وشرق كيلو 16، وسرعان ما تم التعامل معها بنجاح، مؤكدا، أن القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة بضربات موجعة في أوساط عناصر الحوثي، وأجبرتها على الفرار بعد تكبدها خسائر بشرية.

وتم دك هدف ثابت بالسلاح المناسب بعد رصد مصادر نيران حاولت استهداف مواقع عسكرية في خط التماس بجبهة المطار، وتدمير عربة متحركة تحمل رشاشا عيار 21:7 ومصرع السائق والجندي المتحكم بالرشاش في كيلو 16، وفقا لذات المصدر.
وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أمس الجمعة، إن فريق إنقاذ من القوات المشتركة نجح، أمس الجمعة، في إخماد حريق شب في مخيم للنازحين بمديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة.

واندلع الحريق في مخيم مركوضة الواقع في قرية الشجيرة بمديرية الدريهمي دون معرفة الأسباب، مما تسبب في احتراق أكثر من 30 منزلا مبنية من القش والخيام.
وسارعت القوات المشتركة إلى التدخل من خلال فريق إنقاذ، نجح في إخماد الحريق وإنقاذ المخيم من حريق شامل.

واستخدم فريق الإنقاذ صهاريج المياه في إخماد الحرائق، واستمر بالعمل، حتى اليوم السبت، في التأكد من سلامة النازحين، وإخماد أي مصادر للنيران تشب في بعض الأمكنة.
إعلام العمالقة أكد أن ذلك يأتي في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها فرق إنقاذ القوات المشتركة في الساحل الغربي لتخفيف معاناة النازحين الذين شردتهم حرب المليشيات الحوثية.
ووفقاً لمصادر حقوقية يضم المخيم أكثر من 670 أسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى