إسقاط المخطط الهندسي لوحدة جوار جديدة بتكلفة 19 مليون دولار بعتق

> شبوة «الأيام» خاص

> اطلع وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق، اليوم السبت، على عملية إسقاط المخطط الهندسي العام لوحدة جوار جديدة بمدينة عتق، والتي أنجزها مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة عقب تسوية الخلافات.

وتحدث مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة حسين صائل عن طبيعة الأعمال الجارية لإسقاط المخطط الهندسي على المساحة الجغرافية المحددة له، والتي تقع في الجهة الغربية من المدينة، مشيرًا أنها تضم مواقع مخصصة لمباني ثلاث وحدات إدارية مركزية، وعددًا من مرافق الخدمات العامة، والأراضي السكنية.

وأكد الدكتور عبدالقوي لمروق خلال زيارته لمشروع جسر المدخل الغربي بشارع الشهيد اللواء سالم قطن على ضرورة استكماله، مشددًا على أهمية الأعمال الإضافية التي سيتم تنفيذها في المقطع الأوسط من الشارع الذي يعد الأكبر في المدينة.

وتفيد التفاصيل أن المدينة شهدت الكثير من الأعمال في مجال الطرق وسفلتة الشوارع، حيث أن إجمالي أطوالها يتجاوز المائتين كيلو متر، موزعة على عشرة شوارع فيها، إلى جانب مواصلة العمل لاستكمال مشروع إنارتها بأكثر من ألف ومائتين عمود، بتكلفة استثمارية تبلغ حوالي تسعة عشر مليون دولار، بتمويل من مبيعات النفط ومصادر محلية أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى