​وزير العمل يشيد بقرارات تعيين المحافظ للقيادات الشابة

> عدن «الأيام» خاص

>
​أشاد د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، بقرارات محافظ عدن أحمد حامد لملس، التي اتخذها بتقليد قيادات شبابية المسؤولية في العاصمة عدن،  ومنهم القيادي الشاب د.  محمود نجيب ثابت بن جرادي، من خلال تكليفه مديرًا عامًا لمديرية صيرة.

وأكد الوزير على عمق العلاقة والتنسيق بين الوزارة وقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ لملس، والعمل المشترك على حث المنظمات الإنسانية بتكثيف مساعداتها، وتنفيذ مشاريع مستدامة تحد مما يواجهه المواطن بالعاصمة عدن من ظروف معيشية صعبة.

جرى ذلك، خلال لقاء الوزير الزعوري، أمس الثلاثاء، بمكتبه بالعاصمة عدن، د. محمود بن جرادي مأمور صيرة، وأمين المجلس المحلي بالمديرية عوض مبجر.

ولفت الوزير الزعوري إلى أن أهمية صيرة تتمثل بكونها مركزًا للبنوك، وتتميز بأسواقها التجارية المشهورة، والمواقع الأثرية، علاوة على وجود ديوان عام الوزارة فيها.

من جانبه، عبر د. محمود جرادي عن تقديره للجهود التي يبذلها الوزير، ولما أحدثه من نجاحات بارزة منذ توليه قيادة الوزارة، التي كان لا يعرف عنها أحد شيئًا، وأصبحت اليوم محل تقدير واهتمام كل الناس، لما لمسوه من تفعيل للمنظمات والمؤسسات والجمعيات، وتقديم مساعداتها الإنسانية للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى