عضو إدارة التعليم الفني بلحج يشكو طرده من قبل المدير العام والأخير ينفي

> تبن «الأيام» خاص:

> شكا مدير العلاقات العامة وعضو مجلس إدارة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بلحج محمد صالح علي سعيد، قيام المدير العام بالمحافظة بطرده من المكتب ومنعه من دخول اجتماع مجلس إدارة المكتب، الاثنين الماضي.

وقال في الشكوى التي رفعها لمحافظ المحافظة إن مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني قام بطرده ومنعه من دخول اجتماع مجلس إدارة المكتب أمام العديد من الزملاء الحاضرين أثناء اجتماع مخصص لمناقشة تدخلات عدد من المنظمات في المكتب.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أنه رفع الموضوع لمحافظ المحافظة لكونه المسؤول الأول لاتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الموضوع.

صحيفة "الأيام" تواصلت مع مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني فاروق عبد الرزاق للتوضيح حول ما حدث فرد قائلا "إن محمد صالح أحضر له مذكرة من رئاسة النقابات التي هو عضو فيها طلبوا من إدارة المكتب تفريغه للعمل النقابي معهم، كونه عضوًا في رئاسة النقابة، وعملنا له موافقة وتفريغًا للعمل لديهم، ثانيًا لم يكن معنا اجتماع لمجلس الإدارة، بل كان معنا لقاء ضم مدير معهد بومدين ومجموعة من المختصين لمناقشة طلب إحدى المنظمات لعقد دوره تدريبية.

نافيًا واقعة الطرد بالقول "لم أطرده ولا هذه أخلاقي مع زملائي بالعمل، ولكن قلت له هذا لقاء للمختصين الفنيين لمناقشة طلب المنظمة، مع العلم أن كثيرًا من أعضاء مجلس الإدارة لم يحضروا هذا اللقاء؛ لأنه ليس من اختصاصهم".

ودعا فاروق عبد الرزاق صحيفة "الأيام" للنزول إلى المكتب للتأكد من الزملاء في مجلس الإدارة من صحة أو عدم صحة ما حدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى