مسؤول محلي بطور الباحة يطالب بوقف تقطعات المجاميع المسلحة

> طور الباحة «الأيام» خاص:

> دعا جلال السويسي، المستشار الإعلامي للسلطة المحلية بطور الباحة، أمس الأحد، القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة إلى استشعار روح المسؤولية، والوقوف بجدية تجاه ما يحدث من أعمال تقطع للمارين بالطريق العام للصبيحة عدن.

وقال المستشار السويسي في تصريح لـ«الأيام» لقد بلغت حوادث التقطع ذروتها خلال الفترة الماضية، وأصبحت ظاهرة تسيء إلى سمعة كل أبناء الصبيحة؛ لما يتعرض له المارون بالطريق من قبل مجاميع مسلحة، من انتهاك لكرامتهم ووسلب مقتنياتهم وسياراتهم.

وأشار إلى أنه، خلال الأيام الماضية، تم تسجيل أربع حوادث تقطع لمواطنين بالطريق العام، ونهب سياراتهم، منها التقطع لسيارة إسعاف من منطقة خور عميرة، وسيارة أخرى في نفس الطريق، إضافة إلى أحد الأكاديميين من أبناء تعز، تعرض للتقطع، وتم إنزاله من سيارته، كذلك سيارة صاحب صرافة السعيد من قبل ثلاثة أشخاص.

وطالب السويسي القادة العسكريين والأمنيين والوجهاء والمشايخ والعقلاء بالتحرك الجاد لإنهاء هذه الظاهرة التي تسيء لقبائل الصبيحة.

وقال المستشار الإعلامي في ختام تصريحه: "إذا كانت مثل هذه الظواهر لا تعنيكم، وليس لكم القدرة على معالجتها فالأجدر بكم تقديم استقالاتكم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى