​البنك الأهلي يدشن نظام محاسبة متطور بفرعيه بالمكلا

> سيئون «الأيام» خاص

> بدأ البنك الأهلي اليمني، اليوم الإثنين، العمل بنظام (بانكس) في فرعي البنك الأهلي بمدينة المكلا عاصمة حضرموت، ضمن جهود قيادة البنك الأهلي اليمني ممثلة برئيس مجلس إدارة البنك د. محمد حلبوب، لتوسيع عملية التحديث والتطوير التي يشهدها البنك، للارتقاء بمستوى أداء وسير العمل في فروع البنك من خلال تعزيزها بأحدث الأنظمة البنكية، بهدف مواكبة التقدم والتطور في عالم البنوك والمصارف.
وقام محافظ حضرموت فرج البحسني، والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي محسن الشبحي، وعدد من قيادات ومسؤولي البنك، بتدشين العمل بنظام (بانكس) بفرعي البنك في المكلا وحي أكتوبر بمدينة المكلا، لمواصلة عملية تعزيز نجاحات وإنجازات البنك الأهلي التي حققها بمجال النهوض بخدمات البنك وفروعه خلال المرحلة الماضية.
وأكد محافظ حضرموت فرج البحسني، أهمية خطوة تدشين نظام بانكس، في مواكبة أحدث التقنيات والتكنولوجيا في مجال الأنظمة المصرفية لتطوير العمل في البنك الأهلي بكافة فروعه بما فيها محافظة حضرموت، مشيرًا إلى ضرورة توفر السيولة النقدية في البنك للإيفاء بخدماته وواجباته أمام العملاء.
وأكد محسن الشبحي، حرص إدارة البنك الأهلي اليمني، على مواصلة جهود تطوير وتحديث منظومة عمل البنك من خلال اعتماد أحدث البرامج التقنية، والخطط البنكية للمساهمة في أداء البنك كافة مسؤولياته وواجباته المصرفية والاستثمارية، وتقديم خدمات مميزة لعملائه وفقًا لأحدث النظم والوسائل البنكية الحديثة، وصولًا إلى إحداث نقلة نوعية كبيرة بالعمل المصرفي على مستوى محافظة حضرموت خصوصًا، والبنك الأهلي عمومًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى