​اجتماع مشترك بردفان لضبط محال الصرافة المخالفة

> ردفان «الأيام» خاص

>
​ناقش اجتماع مشترك، بردفان، أمس الثلاثاء، الانهيار التي تتعرض له العملة النقدية والمصرفية في ظل الانتشار المخيف لمحلات الصرافة.

وضم الاجتماع قيادة المجلس الانتقالي، والسلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمديرية، بحضور مدير عام المديرية، ورئيس القيادة المحلية للانتقالي، ومدير أمن المديرية، وعدد من مديري المكاتب، وقيادات أمنية.

وأقر الاجتماع استدعاء كافة مالكي محلات الصرافة إلى الأمن، وأخذ عليهم تعهدات كتابية بالتقيد بقرار اللجنة الاقتصادية للمجلس الانتقالي، الذي أوصى بأن يكون سعر الصرف لعملة الريال السعودي بـ 259 للشراء والبيع 260 ريالا، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإغلاق محالهم. 

وفي خبر منفصل أقر اجتماع مشترك جمع مدير عام المديرية فضل القطيبي وقيادة الانتقالي وأعضاء اللجنة الأمنية ومدير مكتب الأوقاف بردفان الشيخ محمود الجمل منع إقامة أي معاهد تدريبية دينية إسلامية في المديرية أو أي أنشطة تتعلق في هذا الجانب إلا بعد التنسيق مع قيادة الانتقالي والسلطة المحلية واللجنة الأمنية وقيادة اللواء الخامس دعم وإسناد  ومكتب الأوقاف بردفان.
هذا وكانت شخصيات اجتماعية، ومشايخ وأعيان المديرية قد أعلنوا رفضهم لإقامة وبناء أي معاهد تدريبية دينية لا تمتلك أي ترخيص من قبل السلطة المسؤولة في المديرية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى