قائد قوات الأمن الخاصة يطّلع على جاهزية الوحدات بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> اطلع قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع، اللواء الركن فضل باعش، صباح أمس الثلاثاء، على الجاهزية الأمنية لوحدات الأمن بمدينة زنجبار في أبين.
واستمع، خلال زيارته، إلى شرح مفصل من قبل القائم بأعمال مدير الأمن العام العميد محمد فضل عن الصعوبات والعراقيل التي تعترض منتسبي وحدات الأمن الجنوبية، وما تقوم به من أدوار أمنية في تثبيت دعائم الأمن والسكينة والاستقرار.

وزار مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني، وطاف بأقسام المبنى، وشاهد الخدمات التي يقدمها موظفو المكتب للمواطنين، واستمع إلى شرح مفصل من مدير المكتب النقيب محمد موسى عن الخدمات التي يتم تقدميها للمواطنين.

وشدد اللواء باعش على التقيد بالإجراءات الصحيحة التي تخدم أبناء الجنوب وتطلعاتهم في عملية صرف البطائق الشخصية، وأن تكون وفقا للقوانين بعيدا عن الصرف العشوائي لمن هب ودب، خاصة أن هناك بعض من يحاول استخراج بطائق للنازحين القادمين من المحافظات الشمالية لغرض توطينهم في الجنوب، موضحا أنه سيقف بحزم ضد هذه الأعمال.

وأشاد باعش بالجهود الجبارة التي تبذلها قيادة الأمن في المحافظة، التي بدأت تأتي بثمارها، مؤكدا أن منتسبي المؤسسة الأمنية كانوا وما زالوا من الألوية الأساسية التي يتم الاعتماد عليها في تأمين محافظة أبين والذود عن المواطنين، وسطرت ملاحم تاريخية دفاعا عن هذه المحافظة الأبية.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من القيادة السياسية للمجلس الانتقالي التي تولي المؤسسة الأمنية جل اهتمامها، وتعول عليها كثيرا في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة، مضيفا: "ونحن نقوم بتفعيل أداء هذه المؤسسة من خلال صرف مرتبات رجال الأمن للتخفيف من معاناتهم في مواجهة أعباء الحياة، ووجهنا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بصرف مرتبات أفراد الأمن في أبين".

من جانبه، رحب القائم بأعمال مدير الأمن، العميد محمد فضل، بقائد وحدات الأمن الخاصة في هذه الزيارة التفقدية، شاكرا الجهود الجبارة التي يقوم بها قائد وحدات الأمن الخاصة اللواء فضل باعش في سبيل رفع اليقظة الأمنية وتفعيل أقسام الشرطة؛ لكي تؤدي مهامها على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى