​عقب وقوع 26 حادثا مروريا.. شرطة المهرة تركب تنبيهات مروية في الطرق

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​نفذت شرطة السير بالمهرة، أمس الخميس مسحا الميداني للاماكن التي تحتاج للعلامات والإرشادات المرورية، والتي تتكرر فيها الحوادث، على الخط الدولي الغيظة - شحن بمحافظة المهرة، برفقة مندوب من مكتب الأشغال العامة ومندوب الشريك المنفذ "مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية" بالمحافظة.

وأوضح مدير شرطة  السير بالمهرة العقيد سالم عمر الكثيري أن المسح الميداني يهدف لتحديد أماكن تركيب الإشارات المرورية، نظرا للحوادث المتكررة، وتم تحديد النقاط السوداء ونوعية الإشارات المرورية، برفقة المهندسين، وسيتم تأمين الخط الدولي ووضع التنبيهات اللازمة، وخاصة للسواقين المارين لأول مرة بهذا الخط.

من جانبه، لفت مدير شرطة سير الغيظة الملازم حسين المراني إلى أن الهدف من النزول هو التقليل من الخسائر البشرية لهذه لأماكن النقاط السوداء، التي تكثر فيها الحوادث، مع توضيح بالعلامة التحذيرية التي سيتم زرعها، والمسافة التي تحد من هذه الحوادث قبل وقوعها.
وأشار المراني  إلى أن أغلب الحوادث تتكرر في عقبة تنهالة، ومعظم السائقين لا يعرفون خطورة هذه الطريق التي بلغت عدد الحوادث فيها العام الحالي إلى 26 حادثا مروريا، أدت إلى وقوع ٧وفيات وإصابة41 وخسائر مادية، منها بضائع ومركبات تقدر بمبلغ 34 مليونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى