​وفاة الصحفي البارز محمد الحاج الشحيري بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
انتقل إلى رحمة الله، فجر اليوم الأحد، رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية السابق، ومدير مكتب الإعلام السابق بأبين، الإعلامي والصحفي محمد الحاج سالم الشحيري في إحدى مشافي العاصمة عدن، إثر مرض عضال ألم به مؤخرًا، وظل يصارعه حتى وافاه الأجل.

والفقيد الشحيري واحد من الكوادر الإعلامية الجنوبية الذي خدمت الإعلام في أبين خاصة والجنوب عامة، وله إسهامات كبيرة في المجال الإعلامي والصحفي، وشغل العديد من المناصب منها مدير عام فرع وكالة سبأ للأنباء ومدير عام مكتب الإعلام بأبين، ومستشار لمحافظ أبين ثم رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية.

وشيع جثمانه اليوم في موكب جنائزي شاركت فيه العديد من القيادات في السلطة المحلية بأبين ومحبيه وأسرته ووارى جثمانه الثرى في مقبرة الممدارة في العاصمة عدن.

ونعت وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين، وفاة الصحفي محمد الحاج سالم الشحيري، مؤكدة في بيان النعي، أنه برحيل الفقيد محمد الحاج سالم خسر الوسط الإعلامي والوطن أحد أبرز الكوادر الوطنية المخلصة بعد حياة حافلة بالنضال والإيثار والعطاء، وكان له إسهامات ثقافية وإبداعية طوال مشوار حياته.

ونوهتا بتمتع الفقيد بالكفاءة القيادية والعملية في مختلف المواقع التي شغلها وكان آخرها مديرًا عامًا للدائرة الإعلامية برئاسة الجمهورية، إضافة إلى ما حظي به من مكانة وطنية واجتماعية، واحترام وتقدير كل زملائه ومن عرفوه خلال مسيرته العملية الطويلة.
وتقدمت الوزارة والنقابة، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأولاده وكافة آل الشحيري بهذا المصاب الأليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى