​تطوير المنظومة المائية في منطقة حوف السياحية

> الغيظة «الأيام» إعلام المحافظة:

> أولت السلطة المحلية بالمهرة، جل اهتمامها في تطوير البنية التحتية في محمية حوف الخضراء، التي يتوافد إليها آلاف السياح يوميا.
ولكثرة توافد السياح فقد ازداد معدل الضغط على المياه والكهرباء، مما حدى بالسلطة المحلية بالمهرة تطوير منظومة المياه، من خلال إصلاح الأضرار وتوسعة خطوط المياه.

وفي هذا الإطار، فقد تفقد سميح علي الوضاحي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمديرية حوف برفقة مدير فرع مؤسسة المياه سعيد أحمد رعفيت، أمس الأحد، سير العمل الجاري لإصلاح انفجار خط مرارة الرئيس لنقل المياه.
وأشاد الوضاحي بجهود عمال مؤسسة المياه والطوارئ بالإسراع في عملية الصيانة وإصلاح الخط الرئيس، مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية على إنهاء المعاناة وتوصيل الخدمة لجميع المواطنين بسهولة ويسر وانسيابية.

وبيَن رعفيت أهم الصعوبات التي تعيق عملهم وأهمها ازدياد ضغط المياه وصعوبة العمل في المنطقة الجبلية خوفا من الانزلاقات، خصوصا في موسم الخريف.
وعبر مدير فرع المؤسسة عن عظيم شكره للسلطة المحلية بالمديرية والمحافظة على اهتمامهم والوقوف بجانبهم، ولجهودهم المبذولة لتخفيف معاناة المواطنين، وسعيهم المستمر لإيصال المياه للأهالي في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى