أبناء مودية ينصبون قطاعا لمنع مرور شاحنات الأسماك للخليج

> مودية «الأيام» خاص

>
​أقدم العشرات من أبناء مديرية مودية على احتجاز عدد من الشاحنات المحملة بكميات كبيرة من الأسماك ومنع مرورها إلى دول الخليج.

وكان المواطنون قد قاموا صباح أمس الاثنين في مفرق امقوز شرق مدينة مودية على نصب قطاع، ومنعوا مرور القاطرات المحملة بكميات هائلة تم اصطيادها من بحر المحافظة وبحر عدن في طريقها إلى سلطنة عمان ودول الخليج، وأرغموها على العودة إلى عدن وشقرة.

يأتي ذلك على خلفية استنكار الأهالي تصدير الأسماك فيما الناس يعانون من المجاعة، ولا يملكون قدرة في شراء الأسماك، في ظل ارتفاع سعرها بسبب تدهور الحياة المعيشية وانهيار صرف المرتبات.

وأصدر أبناء مودية بيانا أعلنوا من خلاله انهم سيعملون على نصب قطاع في الطريق الدولي لكل ممتلكات الدولة المتحركة، نتيجة الظلم والبهتان والاستغلال في أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وأسطوانات الغاز وارتفاع الصرف (الخيالي).

وأشاروا في البيان إلى أنهم ليسوا بقُطّاع طرق ولا بلاطجة على الخطوط، ولا ينتمون لأي أحزاب سياسية أو أحزاب عقائدية، ولكنهم شعب يطالب بحقوق عامة وعادلة ومصلحة شعب.

وناشدوا من خلال البيان جميع المسؤولين والوجهاء إلى الوقوف معهم حتى يتنفس الشعب من هوة الظلم الخانق، وأنه مع الإرادة والتكاتف لن يقف أمامهم أي عائق أو حاجز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى