مشايخ مشألة يافع يدعو لتعزيز التقارب من أجل السلام المجتمعي

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد مشايخ ووجهاء مشألة يافع بيهر خلال لقاء موسع بعدن أمس الاثنين على أهمية التكاتف والتعاون واللحمة المجتمعية نحو تعزيز الإخاء والإسهام في حل المشاكل والخلاف والتفاعل مع تحقيق الخدمات والمشاريع التنموية لأبناء مشألة.
ودعوا أبناء مشألة إلى تعزيز التقارب وبث روح التسامح والحرص على السلام المجتمعي وعدم الخوض بنقاشات لا طائل منها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كونها لا تجدي نفعا، وأن هناك لجان مجتمعية مخولة بالنقاشات في إطار مصلحة العمل بالتشاور مع العقلاء والنخب المثقفة.

وأشادوا بما قدمه أبناء مشألة من تضحيات جسيمة في سبيل الوطن وقضيته الجنوبية، وفي حفظ الأمن والاستقرار وما يقدمون من نضالات وطنية مستمرة بالثبات إلى جانب إخوانهم من أبناء الوطن في جميع جبهات القتال، فقد عبر الحاضرون عن إشادتهم بالدور الذي قام به أبناء مشألة من مشايخ ورجال مال وأعمال وكوادر أكاديمية من خلال المساهمة الفاعلة الداعمة بتقديم الدعم السخي لمشروع الطريق.

وطالبوا الجميع ببذل الجهود من أجل استكمال مشروع الطريق ووضع الدراسة من فريق هندسي متخصص من ذوي الخبرة في هذا الجانب من أجل المصلحة العامة لكافة أبناء المنطقة، مجددين التأكيد على أن المشايخ يعملون مع اللجان المختلفة للطرقات، ويؤكدون الوقوف إلى جانبهم في هذه الأعمال التي تمثل مصالح عامة، وتجسد الحرص الكبير من المجتمع في سبيل إنجاح عملية التنمية لهذه المنطقة.
اللقاء حضره الشيخ دعاس سعيد دعاس شيخ مشايخ مشألة يافع، والشيخ أحمد أبوبكر بن قادش شيخ السعدي، والشيخ عدنان ثابت سعيد الحكمي شيخ السالمي، والشيخ سعيد محمد بن مفلح شيخ الأصبحي، والشيخ حمدي مثنى بن عجيل شيخ التامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى