​نزول فريق من الصناعة وغرفة لحج لأسواق العند

> العند «الأيام» خاص

>
قام فريق من مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية بمحافظة لحج ممثلاً بنائب مدير الصناعة محمد عبد المنان ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة وليد صالح عبدالرحمن، اليوم الإثنين، بنزول ميداني لمدينة العند التي تشهد حركة تجارية كبيرة للاطلاع على حركة الأسعار للمواد الغذائية في المحلات التجارية الكبرى والبقالات ومراقبة وضبط أي مخالفات بعد أن شهدت المنطقة احتجاجات شعبية على ارتفاع الأسعار وسعر العملة خلال اليومين الماضيين.

وخلال النزول اطلع الفريق على واقع الأسعار ومقارنتها من خلال فواتير الشراء للبيع بالجملة في العديد من المحلات التجارية للمواد الغذائية وهامش الربح للبيع على المستهلكين، حيث أشار الفريق إلى أن عمليات البيع والشراء للمواد الغذائية للمستهلكين مقبولة مقارنة مع فواتير الشراء.

ودعا فريق الصناعة والغرفة التجارية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات في عمليات البيع والشراء من قبل التجار وأصحاب البقالات لا تتناسب مع قيمة الشراء للمواد الغذائية بحسب الفواتير.

هذا، وأكد نائب مدير الصناعة محمد عبد المنان على استمرار النزول بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة لمتابعة ومراقبة أسعار بيع المواد الغذائية بالمحافظة وفقاً لإمكانيات المكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى