​إتلاف 40 طنا من المواد الغذائية المنتهية في عتق بشبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
​أتلفت إدارة شؤون البلديات بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة أمس الأول الخميس، أربعين طنا من المواد الغذائية والاستهلاكية والمشروبات المنتهية الصلاحية، التي تم ضبطها في عدد من محال البيع في مركز المحافظة مدينة عتق.

ونوه مدير عام المكتب م. حسين صائل خلال إشرافه على عملية إتلافها، بحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي، إلى أهمية إتلاف هذه الدفعة الكبيرة من المواد المتنوعة المنتهية الصلاحية، مثنيا على الجهود التي تبذلها إدارة البلديات وفرق التفتيش التابعة لها في الرقابة على بيعها في أسواق المدينة وحماية المستهلك منها، لافتا إلى تجريم بيعها ومضارها على صحة الناس.

وأفاد حسين صائل بفتح محاضر قانونية لأصحابها، مؤكدا أهمية تنفيذ برامج نزول مشتركة لفرق التفتيش التابعة لمكتبي الأشغال والصناعة بالمحافظة إلى الأسواق العامة، وضبط كافة المواد المنتهية الصلاحية فيها.

بدوره أوضح القائم بإعمال مدير إدارة شؤون البلديات وصحة البيئة بالمكتب المهندس منصر بن صنعاء نوعية المواد التي تم إتلافها يوم الخميس، وقال إنها تشمل أصنافا متعددة من المواد الغذائية والاستهلاكية والمشروبات الغازية والألبان ومشتقاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى