"الكليبي" قائد اللواء 19 مشاة يستجيب لطلب عدول استقالة وأنباء بتعيين الفرجي

> بيحان «الأيام» خاص:

> أكدت مصادر موثوقة بمديرية عين بيحان محافظة شبوة أن وفدا من قيادة محور بيحان ضباطا وأفردا في اللواء 19 مشاة في بيحان، وصلوا عصر أمس الجمعة إلى منزل العميد الركن علي صالح الكليبي قائد اللواء 19 وذلك لمطالبته بالعدول عن استقالته.
وكان الكليبي قد قدم استقالته للجهات المعنية احتجاجا على الوضع السيء الذي يمر به اللواء، وما تمر به الجبهة في بيحان بشكل عام.

وقال المصدر إن الوفد فور وصوله إلى باب منزل الكليبي رفض الدخول إلى منزله حتى يستجيب لطلبهم، وأوضحوا له أن طلبهم هو عدوله عن الاستقالة التي قدمها من قيادة اللواء.

وقال مصدر في اللواء 19 إنه بعد إلحاح من الحاضرين على الكليبي استجاب لطلبهم بالتراجع عن الاستقالة والعودة إلى الجبهة مؤكدا لهم أن تقديم استقالته ما كان ليمنعه من الاستمرار في مواصلة القتال معهم، وأن استقالته قدمها بعد ظروف صعبة فاقت طاقته، ولم تكن تلك الظروف وليدة اللحظة، بل ترتبت على تجاهل كل البرقيات التي كانت ترفع من قيادة اللواء دون وضع حلول لها من قبل القيادة العليا للشرعية.

وقال المصدر إن الكليبي بعد استجابته لطلب الحاضرين توجه مع وفد كبير من اللواء نحو الجبهة، وكان في استقباله جميع المرابطين من منتسبي اللواء 19 مشاة.
واليوم السبت، تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي وثيقة تحوي قرارا من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مذيلا بتاريخ 12 أغسطس الجاري، قضى بتعيين العقيد عبدالله محمد الفرجي قائدا لكتيبة التدخل السريع، ومدير عام بيحان سابقا قائدا للواء 19 مشاة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى