​الانتقالي يطلع على آخر الاستعدادات للحوار الجنوبي بالخارج

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، نتائج الزيارة التي قام بها إلى عدن فريق الخبراء الأممي في لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن الدولي، لإجراء مراجعة كاملة للأوضاع الأمنية بالعاصمة عدن، تمهيدًا لإصدار تقريره النهائي.

وفي اجتماعها الدوري الذي عقدته برئاسة عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، وحضره وزراء المجلس بحكومة المناصفة، أكدت رئاسة الانتقالي أن زيارة فريق الخبراء لها أهمية بالغة، وستسهم في اطلاع الرأي العام الخارجي على مجمل الأوضاع بالعاصمة عدن، وكل ما يبذل فيها من جهود للحفاظ على الأمن والاستقرار وتثبيته.

واطلعت رئاسة الانتقالي على آخر الاستعدادات الجارية لإطلاق الحوار الجنوبي الخارجي، وجددت التأكيد على الأهمية الكبرى التي يكتسبها الحوار، وضرورة انخراط الجميع فيه، لكونه الوسيلة المُثلى لتوحيد جهود أبناء الجنوب، والسير على طريق تحقيق تطلعاتهم لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو 1990م.

وكانت رئاسة الانتقالي، قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وما اُنجز من مخرجاته، ووقفت أمام أهم المُستجدات السياسية، والعسكرية، والأمنية، والاقتصادية التي شهدتها الساحة الجنوبية خلال الأيام المنصرمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى