مسلحون يفرضون جبايات في مدخل مدينة تعز

> تعز "الأيام" خاص:

> ذكرت مصادر "الأيام" أن مسلحين يتبعون مدير مكتب التجارة والصناعة بتعز المقال من منصبه يقومون بتحرير سندات خاصة بحصر المنتجات الداخلة إلى المدينة واستخدامها لأخذ جبايات من السيارات القادمة إلى المدينة.

وقالت مصادر في السلطة المحلية وموظفون بمكتب التجارة لـ"لأيام" إن مسلحين يتبعون مدير مكتب التجارة المقال المحسوب على تجمع الإصلاح باشروا مؤخرًا فرض جبايات على المنتجات القادمة إلى المدينة وبسندات خاصة بإدارة الإحصاء والمعلومات تم استخدامها كسندات تحصيل مالي أمام مرأى ومسمع جميع الجهات وفي نقطة الهنجر التابعة للشرطة العسكرية.

وأضافت المصادر أن ما تقوم به المجاميع التابعة للمدير المقال وفي المدخل الوحيد للمدينة لم يكن ليحدث لولا التسهيل من جهات عسكرية في المحور والشرطة العسكرية.

وذكر موظفون بمكتب التجارة والصناعة لـ"لأيام" تلقيهم شكاوى بقيام مسلحين بتحصيل جبايات غير قانونية وبسندات مزورة، تصل يوميًا إلى 400 ألف ريال.

يشار إلى أن لجنة التسليم والاستلام المكلفة من قبل المحافظ بين مدير مكتب التجارة عدنان الحكيمي"مؤتمر " وسلفه المجاهد"إصلاح" فشلت أكثر من مرة بسبب رفض المدير المقال تسليم المكتب وتعزيز حماية المكتب بعشرات المسلحين من قوات المحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى