​بكلفة 270 مليون ريال.. فتح مظاريف ستة مشاريع خدمية بالبريقة

> عدن «الأيام» خاص

>
جرى، اليوم الإثنين، في مبنى ديوان عام مديرية البريقة بعدن، فتح مظاريف لتنفيذ ستة مشاريع خدمية وتنموية في المديرية، بكلفة إجمالية بلغت 270 مليونًا و394 ألفًا و644 ريالًا، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وتضمنت المشاريع، بناء (3) فصول دراسية إضافية في مدرسة بئر أحمد، وبناء (6) فصول دراسية إضافية في روضة الشموع، وعمل ردم طريق ترابي أمام مدرسة أسماء بنت أبي بكر الصديق بمنطقة الحسوة، وبناء سور لموقع مدرسة عمر بن عبد العزيز بمنطقة الحسوة، وإعادة تأهيل مبنى المجمع الحكومي بمديرية البريقة.

وخلال اجتماع لجنة فتح المظاريف برئاسة مدير عام المديرية، رئيس اللجنة، فهمان حسن عطيري، والذي ضم أعضاء اللجنة، ومدراء مكاتب حكومية، وبحضور المتقدمين للمناقصات من المقاولين أو من ينوب عنهم، تم الإعلان والاطلاع على مظاريف المقاولين للمشاريع وإحالتها إلى لجنة التحليل الفني والمالي لاستكمال الإجراءات بشأنها.

وأكد عطيري أهمية جمع البيانات واستيفاء كافة الشروط المتميزة في اختيار أفضل العطاءات المتقدمة وفق المعايير الهندسية المطلوبة والتي تضمن نجاح تنفيذ تلك المشاريع على أكمل وجه مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى