سر الأبقار الطائرة في سويسرا

> الأيام" متابعات:

> داول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو غريب من نوعه، حيث أظهر أبقاراً طائرة في الهواء، فما القصة وراء هذا المشهد العجيب؟
ففي مقطع الفيديو المتداول، ظهرت طائرة هليوكوبتر تطير في الهواء، حاملة أسفلها بقرة، والتي تم ربطها بها بطريقة معينة حتى لا تتعرض للأذى أثناء طيرانها.

وقد كشفت تقارير صحفية سر الأبقار الطائرة التي أثارت حيرة رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث ذكرت أن هذه الواقعة حدثت فوق تلال منطقة كلاوسنباس، وسط سويسرا.
وقالت التقارير إنه كان هناك قطيع من البقر، يتكون من 1000 بقرة، كان من المفترض أن يذهب إلى منطقة أرنربودن في وسط كانتون أوري، للمشاركة في استعراض سنوي يقام هناك للأبقار.

ولكن هذا القطيع كان يضم 10 بقرات مصابة، والتي لم يكن بإمكانها قطع هذه المسافة سيراً، كما أن بعض المراعي الموجودة فيها الأبقار لا يمكن الوصول إليها بالسيارة، وهو ما تحتم تواجد عدد من طائرات الهليوكوبتر التي قامت بنقل هذه الأبقار بسلام إلى وجهتهم، للمحافظة على صحتهم.
وأشارت التقارير إلى أن هذه الأبقار تم ربطهم بحزام شبكي وتعليقهم في الهواء بواسطة كابل متصل بطائرة هليكوبتر، لافتة إلى أنه تم نقلهم واحدة تلو الأخرى إلى وجهتهم أسفل الجبل.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى أحد المزارعين الذين يعلمون في المرعى، والذي قال أن أحد أسباب نقل البقر بالهليكوبتر هو أنه لا يمكنك الوصول إلى بعض المراعي بالسيارة، مشيراً إلى أنه من الأسباب الأخرى هو أن بعض الأبقار مصابة، لذلك لا يتعين عليهم السير طوال الطريق.
وتابع قائلاً أنه لا يستطيع وصف شعور الأبقار أثناء طيرانها في الهواء فوق جبال الألب الساحرة، إلا أنه يعتقد أنها لم تكن منزعجة، لافتاً إلى أن الرحلة كانت قصيرة وهادئة، وأنه لم يلحظ وجود أي فرق بين الأبقار العادية وبين تلك التي نقلها بواسطة الطائرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى